يُشير صندوق الاختبارات التنظيمي إلى بيئة الاختبار التي تقوم المُؤسسات المالية من خلالها بتجربة واختبار مُنتجاتها وخدماتها المالية الجديدة والمُبتكرة ضمن نطاق محدود.
مجموعة من المعتقدات والانطباعات التي يحملها العملاء تجاه الشركة ومنتجاتها وخدماتها. تتشكل هذه الانطباعات من خلال تجاربهم السابقة وتفاعلاتهم مع العلامة التجارية، والانطباعات السابقة التي احتفظوا بها استنادًا إلى الإعلانات أو تجارب الآخرين مع العلامة التجارية وفهمهم لرسالة وقيم شركتك.
عندما يقدم طرف ثالث التزامًا لتغطية جزئية من الخسائر المرتبطة بعدم السداد للقرض. يمكن توفير هذا الالتزام سواء من قبل الحكومة أو جمعية تجارية خاصة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون هناك صندوق كضمان ودعم لهذا الالتزام.
هو المنفعة أو الفائدة أو الميزة الفريدة للشركة أو الخدمة أو المنتج أو العلامة التجارية، التي تميزها عن المنافسين، والتي تعطي لمشتريها سببًا منطقيًا لتفضيل العلامة التجارية عن العلامات التجارية الأخرى.