الاسم الذي يطلق على الفرد الذي يبدأ شركة.
مجموعة من المؤشرات القابلة للقياس تستخدمها الشركات لقياس أدائها ومدى تحقيقها للأهداف المنشودة.
العنصر الثاني في وصف العميل بنموذج القيمة المقترحة، وهي العقبات، الصعوبات، أو التحديات التي يواجهها العملاء أثناء محاولتهم لإتمام مهامهم. يمكن أن تتنوع هذه العوائق من مشاكل ملموسة مثل التكاليف المرتفعة إلى مخاوف غير ملموسة مثل الخوف من التغيير. من المهم تحديد الألم قبل وأثناء وبعد محاولة انجاز العمل.
المبلغ المالي الذي يتم توليده من قبل كل مستخدم لمزود المنتج أو الخدمة. ويتم حسابه عن طريق قسمة إجمالي الإيرادات على عدد المستخدمين.