العنصر الثالث في وصف العميل بنموذج القيمة المقترحة، وهي المزايا أو النتائج الإيجابية التي يتوقعها العملاء أو يتمنون تحقيقها عند إتمام مهامهم بنجاح أو التغلب على مشاكلهم. تشمل هذه المزايا المزايا العملية أو العاطفية أو الاجتماعية.
وصف لمنتج ومدى ملاءمته في السوق. يكون المنتج ملائمًا للسوق إذا كان يتم بيعه بالسرعة المناسبة وبالسعر المناسب.
شخص يعمل لحسابه الخاص ويقدم خدمات للعملاء بشكل مستقل دون أن يكون مرتبطًا بعقد دائم مع جهة عمل محددة، و يعمل معظم الوقت على مشاريع مؤقتة أو على أساس حر.
هي ما يجعل سلعة أو خدمة متفوقة على جميع الخيارات الأخرى المتاحة أمام المستهلك في الأسواق. بمعنى آخر هي السبب الذي يجعل العميل يختار منتجك أو خدمتك رغم إغراءات المنافسين. نموذج ال 3C's يحدد العناصر الأساسية التي يجب دراستها لتحديد الميزة التنافسية كالعميل و الشركة و المنافسين