التكاليف المستمرة التي تتحملها الشركة كجزء من عملياتها العادية لتوليد الإيرادات. هذه المصروفات ليست مرتبطة مباشرة بإنتاج السلع أو الخدمات ولكنها ضرورية لسير العمليات اليومية للشركة مثل الإيجار والخدمات العامة والأجور والتأمين.
هذا يتعلق بمشاعر معينة يمكن أن يختبرها العميل المحتمل عند النظر في متطلب معين أو مشكلة أو قيد أو تحدي. هؤلاء العملاء المحتملين يبحثون بنشاط عن حل لمشكلتهم. تعتبر نقطة ألم العميل عاملاً دافعاً لضرورة منتج أو خدمة جديدة.
حجم المبيعات التي تتساوى فيه الإيرادات مع التكاليف، بحيث لا تحقق الشركة أي ربح أو خسارة.
النموذج الأولي هو عينة أو نموذج تجريبي يتم إنشاؤه لاختبار مفهوم أو عملية أو فكرة، ليعمل كقالب للتكرار أو التعلم. يهدف النموذج الأولي إلى تحسين الدقة من قبل محللي النظام والمستخدمين، وتوفير مواصفات لنظام عملي ملموس بدلاً من نظام نظري.